أخبار

مجموعة Ninja Gaiden Master Collection قادمة إلى PC و PS4 و Xbox One و Switch

كما قلنا، لا يعمل استوديو Team Ninja على لعبة Ninja Gaiden جديدة ولكن هنالك شيءٌ ما خاصٌ بالسلسلة في الطريق. أعلن الناشر Koei Tecmo رفقة استوديو Team Ninja عن مجموعة ألعاب Ninja Gaiden Master Collection بشكلٍ رسمي.

ووفقًا لبيان الناشر الياباني، ستنطلق مجموعة ألعاب الأكشن والمغامرات هذه على أجهزة PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch.

ومن المقرر أن تتوفر المجموعة في العاشر من شهر يونيو القادم— أي هذا الصيف.

وصف رسمي حول مجموعة ألعاب Ninja Gaiden Master Collection:

ستصدر المجموعة في 10 يونيو 2021، وستحتوي على لعبة Ninja Gaiden Sigma الكلاسيكية بجانب Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge مع معظم أطوار اللعب الصادرة سابقًا وأزياء ومظاهر الإضافات القابلة للتنزيل (DLCs) في مجموعة واحدة مثيرة.

إذًا تتضمن المجموعة ألعاب Ninja Gaiden Sigma و Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge بجانب «معظم» الإضافات التي توفرت للألعاب الثلاث في السابق.

وأوضح موقع اللعبة الرسمي أن طور اللعب الجماعي «أونلاين» في طور “Tag Missions” لن يتوفر في لعبة NINJA GAIDEN Sigma 2.

أيضًا، لن يتوفر طور “Clan Battle” في “Shadows of the World” الموجود في لعبة Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge. نفس الحال مع طور اللعب الجماعي في “Ninja Trials”.

وعلاوةً على ذلك، واحتفالًا بهكذا إعلان، أكَّد استوديو Team Ninja استضاف تعاونٍ خاص مع لعبة Nioh 2.

ابتكر فريق التطوير مظهر “Dragon Ninja” والذي سيخوِّل اللاعبين من تحويل أنفسهم إلى Ryu Hayabusa بطل مجموعة Ninja Gaiden Master Collection.

يمكن لمالكي Nioh 2 – The Complete Edition على PC و PS4 و PS5 أو مالكي Nioh 2 على PS5 و PS4 تحميل هذا الزي لاستخدامه في اللعبة اعتبارًا من الثامن عشر من فبراير الجاري– أي اليوم. وسنكشف مزيدًا من التفاصيل حول هذا التعاون لاحقًا.

يُشار -مجددًا- إلى أن المجموعة ستتوفر في يونيو القادم، على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch– مع العلم أنها ستكون قابلةً للعب على أجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility.

فيديو إعلان ثلاثية Ninja Gaiden Master Collection:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق