أخبار

مجموعة Ninja Gaiden Master Collection لن تحتوي على أطوار الأونلاين

 خلال حلقة Nintendo Direct التي بُثَّت بالأمس، فاجأتنا شركة Koei Tecmo بالإعلان عن مجموعة Ninja Gaiden Master Collection. وبينما تسعى الشركة لنقل التجربة الكاملة لهذه السلسلة إلى الأجهزة الجديدة، يبدو أنها لن تحتوي على أطوار الأونلاين.

وتجلى لنا ذلك من الصفحة الرسمية للمجموعة والتي دُشِّنَت عبر موقع المطور Team Ninja الرسمي.

وأوضح موقع اللعبة الرسمي أن طور اللعب الجماعي «أونلاين» في طور “Tag Missions” لن يتوفر في لعبة NINJA GAIDEN Sigma 2.

وبجانب ذلك، لن يتوفر طور “Clan Battle” في “Shadows of the World” الموجود في لعبة Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge. نفس الحال مع طور اللعب الجماعي في “Ninja Trials”.

وصف رسمي حول مجموعة ألعاب Ninja Gaiden Master Collection:

ستصدر المجموعة في 10 يونيو 2021، وستحتوي على لعبة Ninja Gaiden Sigma الكلاسيكية بجانب Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge مع معظم أطوار اللعب الصادرة سابقًا وأزياء ومظاهر الإضافات القابلة للتنزيل (DLCs) في مجموعة واحدة مثيرة.

يُشار إلى أن المجموعة ستتوفر في العاشر من شهر يونيو القادم، على PC و PS4 و Xbox One و Nintendo Switch– مع العلم أنها ستكون قابلةً للعب على أجهزة PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عبر برنامج Backward Compatibility.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق