أصدر مطور Nightingale استوديو Inflexion Games معلومات تفصيلية حول مواصفات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي قبل إطلاق الوصول المبكر المقرر في وقت لاحق من هذا الشهر.
والخبر السار هو أن Nightingale ستدعم كلاً من تقنيات إنشاء الإطارات، DLSS 3 من NVIDIA و FSR 3 من AMD. هذا بالإضافة إلى الشراكة المعلن عنها مسبقًا مع Intel، والتي ضمنت دعم XeSS وتحسين بطاقات الرسومات Arc الخاصة بالشركة.
Minimum | Recommended | High | Ultra | |
Resolution | 1080p | 1080p | 1440p | 4K |
Upscale Quality | TSR@Balanced | TSR@Balanced | TSR@Balanced | TSR@Balanced |
GFX Settings | Performance | Balanced | Quality | Ultra Quality |
FPS | 45 | 60 | 60 | 60 |
FPS w/ Framegen** | 70 | 100 | 110 | 110 |
OS | 64-bit Windows 10 | 64-bit Windows 10 | 64-bit Windows 10 | 64-bit Windows 10 |
Processor | Intel Core i5-4430 | Intel Core i5-8600 | Intel Core i9-9900 | Intel Core i9-13900 |
Memory | 16 GB | 16 GB | 16 GB | 16 GB |
Graphics Card | GeForce GTX 1060 Radeon RX 580 Intel Arc A580 | GeForce RTX 2060 Super Radeon RX 5700XT | GeForce RTX 3070 Radeon RX 6700XT | GeForce RTX 3090 Radeon RX 6950XT |
Storage | 70GB SSD | 70GB SSD | 70GB SSD | 70GB SSD |
ولكن بالرغم من دعم جميع تقنيات الترقية وإنشاء الإطارات المعروفة، لوحظ بأن المواصفات عالية جدًا. أوضح Inflexion Games السبب اليوم بالقول أنه جاء نتيجة تأثير Unreal Engine 5، الذي لا يزال جديدًا نسبيًا ومن المرجح أن يستمر في الحصول على تحسينات لفترة طويلة. في الواقع، إذا كنت تواجه صعوبة في معدل الإطارات في Nightingale، فإن إحدى التوصيات الرئيسية هي خفض إعداد الإضاءة العامة Lumen (أو إعداد الظلال، والذي يعد أيضًا مرهقًا للغاية، كما هو معتاد في الألعاب). والسبب الآخر هو اعتماد المطور على أصول ذات جودة عالية للغاية تفوق ما يستخدم عادةً في ألعاب البقاء على قيد الحياة.
ستكون اللعبة التي تدور أحداثها في عالم خيالي على الطراز الفيكتوري متاحة على Steam ومتجر Epic Games Store بدءًا من 22 فبراير. ولم يتم الكشف عن معلومات الأسعار بعد. يتوقع Inflexion Games أن تبقى اللعبة في فترة اللعب قبل الإطلاق نحو عام قبل الإصدار 1.0.