أخبار

رسميًّا: لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 تنطلق في أبريل

كشفت شركة Square Enix رفقة استوديو Toylogic النِّقاب عن موعد إطلاق لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 على أجهزة PC و PS4 و Xbox One.

وحدَّد الناشر الياباني الثالث والعشرين من أبريل القادم، ليكون موعدًا لإطلاق لعبة الأكشن وتقمص الأدوار والذبح والتقطيع هذه.

وعلاوةً على ذلك، فُتِحَت أبواب الطلب المسبق على اللعبة من الآن، عبر متجر Square Enix Online Store في أمريكا الشمالية لجميع النسخ، كما دُشِّنت صفحةٌ للعبة على متجر Steam الشهير.

وستكلفك النسخة الأساسية من هذه اللعبة مبلغ 59.99 دولارًا أمريكيًّا.

وسيحصل طالبو النسخة الرقمية مسبقًا على نسخة مصغرة من موسيقى اللعبة، فيما سيحصل لاعبو PS4 تحديدًا على ثيم متحرك، وسيحصل لاعبو PC على خلفيات يمكن تعيينها للحواسيب الشخصية كذلك.

وصف لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 الرسمي:

تدعو NieR Replicant ver.1.22474487139 اللاعبين إلى عالم مظلم ومُدَمَّر، وذلك بانضمامهم إلى مهمة الأخ الآسرة، والتي يسعى فيها لعلاج أخته من مرضٍ مميت– وهي مهمة ستجعلهم بدورهم يشككون في كل شيء.

وبتطوير بالتعاون مع استوديو Toylogic، تُحضر هذه النسخة فريق كل النجوم، بما يشمل المخرج YOKO TARO (Drakengard / NieR:Automata) والملحن Keiichi Okabe (TEKKEN / Drakengard / NieR:Automata) والمنتج Yosuke Saito (DRAGON QUEST X / NieR:Automata).

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر في الثالث والعشرين من أبريل القادم، على PC و PS4 و Xbox One ولا تنسَ مشاهدة الفيديو التشويقي لأسلوب لعبها أدناه.

فيديو أسلوب اللعب:

من 26:45 إلى 30:14

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق