أخبار

مخرج NieR Replicant: النسخة المُحدَّثة ستتضمن العديد من الأسرار!

في مقابلةٍ أُجريت معه حديثًا، علَّق المُنتج Yosuke Saito على التغييرات التي أجروها على النسخة المُحدَّثة من لعبة NieR Replicant مؤكدًا أنها تحوي العديد من الأسرار «لكنه لا يستطيع الإفصاح عنها» في الوقت الحالي.

هنالك الكثير من الأسرار في هذه النسخة، ولا أستطيع قول أي شيء.. *يضحك*. على أيَّةِ حال، لُطفًا تطلعوا إليها. وأعتقد أنها حتى لو كانت القصة هي نفسها، يجب أن تشعركم هذه النسخة بأنها شيءٌ مختلفٌ كليًّا مع توفُّرها ودعمها الكامل للتمثيل الصوتي.

ولم يكتفِ Yoko Taro بإجابات المُنتج الغامضة، ليزُيد الوضع غموضًا هو الآخر عندما سئل عمَّا إن كانت قصة النسخة المُحدَّثة ver.1.22474487139 هي نفسها قصة إصدار PS3 قبل عشر سنوات، ليُجيب: «أنا لست واثقًا».

وعند سؤاله حول النهايات المتعددة كما رأينا سابقًا في NieR Automata، صرَّح:

لديك مطلق الحرية في توقع أي شيء تريده. ولدينا أيضًا الحرية في خيانة تلك التوقعات، كيفما نريد. كل شيءٍ حُر.. تعيش الحريَّة..

وفي حين أن Taro معروفٌ بمنحه إجابات ساخرة وغير تقليدية، فهو معروفٌ أيضًا بتقديمه أمورًا غير متوقعة– فالأفضل في حالتنا هنا أن تخفض توقعاتك قليلًا كي لا تشعر بخيبة أمل كبيرة– عملًا بنصيحة «كراتوس» في God of War.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 ستنطلق العام الجاري، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق