أخبار

لعبة NieR Replicant تحصل على الفسح مع تصنيف +18

شهدنا قبل أسبوعٍ تقريبًا إطلاق حساب «الألعاب السعودية» لرصد الألعاب المصنفة، في بادرة رائعة من هيئة الإعلام المرئي والمسموع لإعلامكم بشأن عمليات فسح الألعاب في السعودية. وها هي ذي الهيئة تعلن حصول لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 على الفسح بشكلٍ رسمي.

وقال حساب «التصنيف العمري للألعاب الإلكترونية» الرسمي أن لعبة الأكشن وتقمص الأدوار والذبح والتقطيع المحدَّثة هذه قد صُنِّفت للاعبين البالغين 18 عامًا فما فوق، عبر هذه التغريدة:

لمحة عن لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139:

تدعو NieR Replicant ver.1.22474487139 اللاعبين إلى عالم مظلم ومُدَمَّر، وذلك بانضمامهم إلى مهمة الأخ الآسرة، والتي يسعى فيها لعلاج أخته من مرضٍ مميت– وهي مهمة ستجعلهم بدورهم يشككون في كل شيء.

وبتطوير بالتعاون مع استوديو Toylogic، تُحضر هذه النسخة فريق كل النجوم، بما يشمل المخرج YOKO TARO (Drakengard / NieR:Automata) والملحن Keiichi Okabe (TEKKEN / Drakengard / NieR:Automata) والمنتج Yosuke Saito (DRAGON QUEST X / NieR:Automata).

وكان المخرج Yoko Taro قد أكَّد في وقتٍ سابق أن النسخة المُحدَّثة ستتضمن العديد من الأسرار، كما أن أسلوب لعبها سيروق لمحبي NieR Automata.

يُشار إلى أن اللعبة ستتوفر في الثالث والعشرين من أبريل القادم، على PC و PS4 و Xbox One. ولا تفوِّت فيديو أسلوب لعبها الأحدث أدناه.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق