أخبار

أخيرًا ورسميًّا.. الإعلان عن نسخة محسَّنة من لعبة NieR Replicant (تحديث)

بعد تشويقٍ طويل، أعلنت شركة Square Enix عن النسخة المحسَّنة من لعبة NieR Replicant لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي رسميًّا، اليوم.

وأكَّدت الشركة اليابانية أن النسخة المحسَّنة ستتوفر على أجهزة PS4 و Xbox One فضلًا عن PC عن طريق متجر Steam.

ومن المقرر أن يتولى استوديو Toylogic تطوير هذه اللعبة، والتي ستتضمن نفس محتوى اللعبة الأصلية الصادرة قبل عشر سنواتٍ من الآن. ولكن، يكمن الفارق هنا أنها ستكون نسخة عالية الجودة، تشمل تحسينات على الرسوم والأصوات وأكثر من ذلك.

وصف اللعبة الرسمي:

تدعو NieR Replicant ver.1.22474487139 اللاعبين إلى عالم مظلم ومُدَمَّر، وذلك بانضمامهم إلى مهمة الأخ الآسرة، والتي يسعى فيها لعلاج أخته من مرضٍ مميت– وهي مهمة ستجعلهم بدورهم يشككون في كل شيء.

وبتطوير بالتعاون مع استوديو Toylogic، تُحضر هذه النسخة فريق كل النجوم، بما يشمل المخرج YOKO TARO (Drakengard / NieR:Automata) والملحن Keiichi Okabe (TEKKEN / Drakengard / NieR:Automata) والمنتج Yosuke Saito (DRAGON QUEST X / NieR:Automata).

ومن الجدير بالإشارة أن النسخ الجديدة سيُعاد تسجيل بعض الحوارات فيها، بمشاركة حفنة من نجوم التمثيل الصوتي الياباني.

NieR Replicant

وعلى الرغم من أننا لم نحصل على التفاصيل كافَّة حتى الآن، أُكِّد خلال البث المباشر أن هذه النسخة ستحتوي على شخصيات جديدة. وعلى الرغم من أن Enix لم تؤكد هذه المعلومة بشكل واضح، إلا أننا قد نحصل أيضًا على نهايات جديدة.

ولمن لا يعرف، سبق وأن أصدرت Square Enix نسختين مختلفين من هذه اللعبة قبل عشر سنوات: NieR Gestalt على Xbox 360 و NieR Replicant على PS3. تحتوي الأخيرة على تغييرات في تصميم شخصية البطل، بجانب اختلافات طفيفة في أحداث القصة.

يُشار إلى أن النسخة الجديدة لم تحصل على موعد إطلاق حتى الآن، ولكنها ستصدر -كما ذكرنا آنفًا- على PC و PS4 و Xbox One.

الفيديو التشويقي الأول للعبة NieR Replicant Remastered:

تحديث:

لا يبدو أن مصطلح “Remaster” أو «نسخة مُحسَّنة» هو الأنسب إلى هذه اللعبة. وصف المنتج Yusuke Saito اللعبة بمصطلح “Version Up” والتي يمكن ترجمتها حرفيًّا إلى «إصدار أعلى»– ما يعني أنها ليست بالضرورة نسخة Remaster ولا حتى Remake– بل نسخة متوسطة بين المصطلحيْن.

سيقدم هذا الإصدار نفس محتوى اللعبة الأصلية، لكن مع إعادة العمل على بعض الجوانب، فضلًا عن إدخال تعديلات وعناصر جديدة– كما أسلفنا بالذكر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق