أخبار

مطور NieR: نتوقع أن نقوم بإعلانات ضخمة وأخرى صغيرة خلال 2020

يبدو أن عشّاق استوديو PlatinumGames سيكونون على موعدٍ مع عامٍ حافلٍ مع مطور NieR: Automata. وتجلى لنا ذلك من التصريحات الأخيرة لرئيس الاستوديو Kenichi Sato، والذي حضر مقابلة نُشرت تفاصيلها مؤخرًا.

وبدأ السيد Sato حديثه باستعراض ما حققه الاستوديو الياباني خلال العقد الماضي بإطلاق لعبة Astral Chain الجديدة كليًا ولعبة The Wonderful 101 وتفاخر بمبيعات NieR: Automata التي تجاوزت الأربعة ملايين نسخة مباعة عالميًا، وأكمل:

في العام الماضي، قلنا أن 2019 سيكون عامًا نبدأ فيه مرحلةً جديدةً داخل PlatinumGames. لقد تأخرنا قليلًا عن ذلك، لكنني لا زلت أعتقد أن لدينا عددٌ من الإعلانات الكبيرة التي سنكشف عنها في وقتٍ مبكرٍ من العام الجديد، لذا رجاءً تطلعوا إليها. وهذا وعدٌ وسألتزم به هذه المرة *يضحك😂*.

وألمح الرئيس إلى أنهم يعتزمون استغلال انعقاد الألعاب الأولمبية في اليابان في صيف هذا العام، والاستفادة من الالتفات الكبير الذي ستحظى به بلاد الشمس المشرقة في ذاكَ الوقت لربما الكشف عن إعلاناتهم تلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق