أخبار

سنقاتل رئيسي ناشر ومطور Nier: Automata في الإضافة الجديدة (مُحدث)

Nier: Automata

تحديث:

تم الكشف اليوم بأن المحتوى الإضافي 3C3C1D119440927 سيصدر لمالكي بلايستيشن 4 والحاسب في الغرب يوم 2 مايو أي في نفس موعد طرحها للاعبين باليابان.

المحتوى الأصلي للموضوع:

أعلنت “سكوير إنكس” اليوم عن أولى إضافات لعبة Nier: Automata. ستحمل الإضافة اسم 3C3C1D119440927 وستنطلق على كلٍ من الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 على حدٍ سواء.

ستتكفل إضافة “3C3C1D119440927” بتوفير تحديات Colosseums جديدة، فضلًا عن عددٍ من المهام الجانبية. عقب إنهاء ما سلف ذكره، ستكسب المكافآت التالية :

  •  أزياء من الإصدار الياباني السابق، NieR: Replicant لآلات 2B و 9S و A2. الزي المكشوف (2B) و زي الشاب (9S) والزي المدمر (A2).
  • تسجيلات من شأنها إضافة مقاطع موسيقية جديدة في قائمتك.
  • معدات ومستحضرات تجميل جديدتين، مثل مثبت الشعر الذي يخوّلك من تغيير لوني شعر 2B و A2.
  • أقنعة مع تأثيرات فريدة.
  • رصاصات خاصّة تغير مظهر رصاصات العدو.

المثير للاهتمام أن الأعداء الجدد الذين توفرهم الإضافة في تحديات Colosseum الثلاثة، يشملون رئيس سكوير إنكس السيد “يوسوك ماتسودا” ورئيس استوديو “بلاتنيوم جيمز” السيد “كينيتشي ساتو”. يمكنك التأكد من ذلك بنفسك عبر الفيديو الثاني أدناه.

يُشار إلى أن موعد إطلاق إضافة Nier: Automata: 3C3C1D119440927 لم يُحدد لسوقنا أو السوق الغربي -عمومًا- بعد، لكنها ستنطلق في اليابان، في الثاني من مايو القادم، بسعرٍ يوازي 15 دولارًا أمريكيًا. بطبيعة الحال، وفور الإعلان عن موعد وتكلفة الإصدار الغربي، سنوافيكم بجُل التفاصيل.

فيديو أسلوب لعب الإضافة:

فيديو قتال رؤساء الشركتين:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق