أخبار

شحنات لعبة NieR Automata تجاوزت 5 ملايين نسخة عالميًّا

مرَّت ثلاثة شهورٌ منذ أعلنت شركة Square Enix أن شحنات لعبة NieR Automata تجاوزت 4.85 مليون نسخة عالميًّا. ومع ذلك، فلقد كانت تلك الفترة القصيرة كفيلةً بوصولها إلى إنجازٍ جديد.

وأكَّد الناشر الياباني تخطِّي مبيعات لعبة الأكشن والمغامرات وتقمُّص الأدوار والذبح والتقطيع هذه حاجز الخمسة ملايين نسخة عالميًّا، بما يشمل شحنات نسخ الأقراص ومبيعات النسخ الرقمية.

وعلاوةً على ذلك، وبالتزامن مع كشف هذا الإنجاز، أعلن الناشر أيضًا أن اللعبة ستحصل على «مانجا» مخصصة.

وستتكفل المانجاكا Megumi Soramichi برسمها، والتي معروفٌ عنها رسم مانجا Chivalry of a Failed Knight و Zombieland Saga من بين عدة أعمال أخرى.

وفي شأنٍ متصل، كانت Square Enix قد أعلنت في سبتمبر الماضي أن لعبة NieR Replicant ver.1.22474487139 ستنطلق في أبريل، كما ألمح مخرجها إلى أن أسلوب لعب NieR Replicant سيروق لمحبي Automata.

يُشار إلى أن لعبة NieR Automata متوفرة الآن على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة بقلم الرَّفيق «عصام الشهوان» على موقعنا.

أول عمل فني للمانجا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق