أخبار

إشاعة: NieR Automata بطريقها لجهاز اكسبوكس ون

NieR: Automataواحدة من الألعاب التي نالت تقييمات مرتفعة العام الماضي كانت NieR Automata والتي تجاوزت شحناتها أكثر من 2.5 مليون نسخة منذ إطلاقها العام الماضي وحتى مارس 2018، تلك اللعبة صدرت فقط للبلايستيشن 4 وPC مما جعل ملاك اكسبوكس ون يتساءلون عن إمكانية حصولهم على تلك التجربة.

اليوم مسرب الألعاب  Jeuxvideo أعطى أملاً لمالكي اكسبوكس ون بخصوص هذه اللعبة حيث ذكر أن لديه معلومات تشير إلى أن فريق PlatinumGames يعمل بالفعل على نسخة اكسبوكس ون من NieR Automata وهذا قد يتقاطع مع ما سبق وصرح به رئيس اكسبوكس الذي شوق مؤخراً لاحتمال استعراض العاب يابانية في E3 2018.

طبعاً هذه المعلومات تبقى ضمن دائرة الشائعات حتى يتم تأكيدها بشكل رسمي، لكن هنا يجب أن نذكر بأن مسرب الأخبار Jeuxvideo سبق وبرهن صحة معلوماته عبر تسريبه أخبار الكشف عن نسخة Switch, Xbox One, و PC من Crash Bandicoot N.Sane Trilogy  وكذلك سرب خبر ثلاثية Spyro المحسنة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق