إكمالًا للتغطية الحية الخاصة بمؤتمر سوني في حدث E3 هذا العام، قدم “تارو يوكو” مخرج لعبة NieR: Automata بعض التفاصيل الجديدة بخصوص أسلوب اللعب، اليوم.
بإمكانك معرفة ملخص ما قاله من خلال النقاط التالية:
- ستتعلم الهجوم بطرق مختلفة من خلال برنامج تعليمي باللعبة.
- هناك الكثير من الخرائط في اللعبة.
- في المنطقة الصحراوية، يخرج الأعداء أحيانًا من تحت الرمال.
- أزياء وملابس الاعداء تتغير حسب الأماكن التي هم فيها.
- بعض الأعداء لديهم أسلحة خاصة بهم، وطريقة حركتهم تتأثر بحجم ذاك السلاح.
- هناك أعداء كبيرة في الحجم، لكن لديهم نقاط ضعف، هم أقوياء جدًا، لكن بإمكانك جزأهم قطعة قطعة.
- بعض الأعداء لديهم دروع -التي بإمكانها تغيير مسار الهجمات بعيدة المدى- وهنا ستكون بحاجة لكسر الدرع أولًا، ثم الهجوم عليهم بعدها بشكل طبيعي.
- يتعامل بعض الأعداء مع الهجمات بعيدة المدى بالكثير من الرصاص، وهنا ستحتاج للمراوغة حتى تقترب منهم لتهجم عليهم.
- حتى لو وجدت نفسك محاطًا بالكثير من الأعداء، من السهل استخدام مهارات المراوغة للهروب من هذا الموقف.
- تقع أحداث اللعبة في نفس عالم الإصدار الأول من NieR ، لكن القصة ليست متصلة، لذا، حتى اللاعبين الذين فوتوا الجزء الأول، سيكونوا قادرين على لعب الجزء التاني دون أيّة مشكلات.
يُشار إلى أن NieR: Automata ستصدر في مطلع العام المُقبل، على بلايستيشن 4.