أخبار

تفاصيل نظام الروبوت في NieR: Automata وتأكيد إطلاق إضافات لاحقًا

أعلنت شركة “سكوير إنكس” عن معلوماتٍ جديدة تخُص لعبة NieR: Automata عبر بثٍ مباشرٍ اليوم. ركّزَ البث على شرح “نظام آندرويد” الموجود باللعبة والذي يضم عناصر أونلاين، وعن المزيد. تعرّف على أبرز التفاصيل أدناه.

نظام الروبوت (Android System)

عند وفاة اللاعب، سيُترَك روبوت (آندرويد) في المكان الذي مات فيه مع الحفاظ على كافّة بياناته. ومن خلال “استعادة” الروبوت، ستُخوَّل من استعادة البيانات مرة أخرى. لكن، إن مُت مجددًا دون استعادة الروبوت، ستخسر روبوتك السابق وبياناته. وأيضًا، في حال لعبت لمُدة طويلة ولم تستعِد روبوتك، فسيختفي الأخير.

أما في حال قررت “إصلاح” الروبوت بدلًا من استعادته، فيمكنه القتال بجانبك لفترة محددة من الزمن. علاوةً على ذلك، إن كنت متصلًا بالإنترنت، ستتمكن من اكتشاف روبوتات اللاعبين الآخرين، ومن خلال إصلاحهم، ستتمكن من القتال رفقتهم -روبوتات اللاعبين الآخرين- لفترة محددة من الزمن كذلك.

عناصر إضافية

ستنطلق عِدة إضافات للعبة، ومن المتحمل أن تركز على توفير المزيد من الأزياء للشخصيات؛ لكن التفاصيل شحيحة الآن. كما ستُطلق “سكوير إنكس” ثيم (Theme) خاص بلعبة NieR: Automata في الثاني والعشرين من فبراير الجاري، مجانًا، عبر متجر بلايستيشن اليابان.

يُذكر أن NieR: Automata ستتوفر في العاشر من مارس المُقبل، على بلايستيشن 4؛ في حين ستنطلق لاحقًا على الحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق