أخبار

شحنات لعبة NieR Automata تجاوزت 4.85 مليون نسخة عالميًّا

في مارس الماضي، أعلنت Square Enix عن تجاوز شحنات لعبة NieR Automata حاجز 4.5 مليونًا، والآن ها هي ذي تُحدِّث تلك الأرقام.

وأكَّد الناشر الياباني تخطِّي شحنات لعبة الأكشن وتقمص الأدوار (RPG) والذبح والتقطيع هذه حاجز 4.85 مليون نسخة، بحلول سبتمبر الحالي، وهي زيادةٌ تقدَّرُ بحوالي 350 ألف نسخة عالميًّا منذ مارس الفارط.

وجديرٌ بالإشارةِ شمول هذا الرقم شحنات نسخ الأقراص فضلًا عن المبيعات الرقمية الفعلية، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One، وذلك وفقًا لما جاء على لسان Enix نفسها.

وفي شأنٍ متصل، أعلنت شركة Square Enix أيضًا عن عزمها إطلاق لعبة NieR Re[in]carnation في الغرب، على نظاميّ iOS و Android.

ودشَّنت الشركة بالفعل صفحةً باللغة الإنجليزية للعبة على كلٍ من FaceBook و Twitter.

وعلاوةً على ذلك، فتحت SE أبواب التسجيل المسبق للنسخة اليابانية على كلٍ من iOS و Android. وكان ملفتًا ذِكر المتجر أن إطلاق اللعبة مقررٌ في الثالث والعشرين من ديسمبر القادم، إلا أن ذلك ليس أمرًا حتميًا– حتى يخرج الناشر ويُعلن النبأ بصفة رسمية.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق