أخبار

مصدر يؤكد إنطلاق العمل على NieR: Automata 2 بميزانية إنتاج ضخمة

تعد NieR: Automata واحدة من أنجح ألعاب الأر بي جي اليابانية في الفترة الماضية سواء على مستوى الإشادات أو المبيعات بعدما حققت نجاح واسع وقدمت أسلوب لعب منوع وقصة عميقة وموسيقى تصويرية لا تنسى، وبالتالي كان يتوقع ان يتم العمل أجلا أم عاجلا على جزء ثاني يستكمل هذا النجاح، وهو ما يحدث حاليا وفقا لأحدث التقارير.

أحد مسربي الأخبار المعروفين بإطلاعهم على المشاريع السرية في صناعة ألعاب الفيديو أوضح وجود الجزء الثاني من العنوان قيد التطوير في الوقت الراهن بميزانية إنتاج ضخمة وعدد أكبر من المطورين مقارنة بحجم الفريق المشارك في تطوير الجزء الأول.

المصدر أوضح تعيين استديو PlatinumGames مطورين جدد للمشاركة في العمل على العنوان، رغم ذلك لا يوجد أي تأكيدات لمشاركة Yoko Taro في العمل على المشروع في الوقت الحالي، ولكن بحسب المصدر المشروع في مرحلة الإنتاج الفعلي في الوقت الراهن.

بالطبع تلك الأخبار لا تعتبر مفاجأة حيث توقع غالبية اللاعبين العمل على جزء ثاني من العنوان بعد تجاوز مبيعات الجزء السابق حاجز 4 مليون نسخة وتأكيد Square Enix استثمارها بصورة أكبر في العناوين الجديدة بعد نجاح اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق