أخبار

مطور Pokemon Go: ميزة تبادل البوكيمونات قادمة حتماً ولكن ليس بوقت قريب

pokemon-go-nick_statt-2016-2.0.0-1024x683

منذ أن تم طرح لعبة Pokemon Go في الأسواق وحظيت بشعبية ساحقة حولتها إلى مايشبه الظاهرة التي اجتاحت العالم وفريق Niantic يقوم بدعم هذه اللعبة عبر إصدار مميزات جديدة لأسلوب اللعب بين الحين والآخر.

ورغم طرح العديد من المميزات التي كان آخرها ميزة البوكيمون المرافق فإن هنالك مميزات آخرى كانت متاحة في العاب بوكيمون السابقة مازالت غائبة عن هذه اللعبة مثل ميزة trainer battles و ميزة تبادل البوكيمونات  trading ويبدو أن الفريق يفكر في إضافة هذه المميزات ولكنه لم يقرر بعد موعد لطرحها.

هذا ما أكده John Hanke رئيس فريق Niantic خلال مقابلته الأخيرة حيث صرح قائلاً:

إن إضافة هاتين الميزتين سيكون أمر ممتع فنحن تحدثنا سابقاً عن ميزة المعارك trainer battles والتي نضعها على خارطة التحديثات التي ننوي طرحها للعبة ولكني لا املك الآن موعد معين لحدوث ذلك، هذا الأمر ينطبق أيضاً على ميزة  تبادل البوكيمونات  trading التي تحدثنا أيضاً عنها ولكن لن يكون بإمكانكم في أي وقت قريب تحميل تحديث لهذه اللعبة يضيف تلك المميزات.

هذا ونذكر بأن ميزة تجارة البوكيمونات من أكثر المميزات التي يطالب بها اللاعبين فهي تتيح لك مبادلة البوكيمونات مع أصدقائك ، وسبق أن اكتشف أحد اللاعبين في ملفات التحديث السابق للعبة وجود عبارات مثل Trade_search” و “Trade_offer” تؤكد قدوم هذه الميزة مما يعني أنه سيكون هنالك خيار يسمح للاعب بعرض البوكيمونات التي يمتلكها للاعبين آخرين ليقوموا بتصفحها والبحث عن البوكيمون الذي يرغبون به والحصول عليه من اللاعب الذي يعرضهم للمبادلة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق