أخبار

تفاصيل جديدة حول Ni No Kuni 2، وستشمل إمكانية اللعب أونلاين

Ni No Kuni 2

خلال حديثه في معرض E3 المنصرم، أكّد الرئيس التنفيذي لاستوديو Level-5 أن Ni No Kuni II: Revenant Kingdom ستضمن طورًا للعب الجماعي أونلاين.

ليس ذلك فحسب، إذ سنرى بطل Ni No Kuni 2 يسافر إلى خمس ممالك مختلفة عبر اللعبة، ولكلٍ منها مشاكله الخاصّة التي على اللاعب حلها. وفي حين أن “هينو أكيهيرو” لم يؤكد عودة أيًا من شخصيات الجزء الأول في هذا الجزء، قال أننا سنرى وجوهًا مألوفةً في Revenant Kingdom.

وأضاف أن لعب الجزء الأول من شأنه تعزيز تجربتك، عبر التلميحات التي تضمنتها قصة Oliver. لكن وفي ذات الوقت، أشار إلى أنه ليس من الضروري لعب Ni No Kuni: Wrath of the White Witch أولًا.

أخيرًا، وعندما سُئل للحديث أكثر عن اللعب الجماعي قال: “ستكون قادرًا على اللعب أونلاين مع أصدقائك في أوضاع مختلفة.” وبطبيعة الحال، نحن لا نعرف ماهية تلك “الأوضاع المختلفة” حتى الآن؛ خصوصًا وأن الجزء الأول لم يشمل أيًا من أطوار اللعب الجماعي أونلاين.

موعدكم مع Ni No Kuni II: Revenant Kingdom في العاشر من نوفمبر، على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4.

فيديو أسلوب لعب 13 دقيقة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق