أخبار

عائدات Ni no Kuni 2 في أمريكا فاقت بنسبة 60% عائدات الجزء الأول

Ni no Kuni 2 ، Ni no Kuni II: Revenant Kingdomحمل تقرير وكالة NPD يوم أمس الكثير من الانجازات القياسية للألعاب فكانت Kirby, MLB The Show, Far Cry ولعبة فريق Rare هي الأضخم إطلاقاً بتاريخ سلاسلها، لكن يبدو أن هنالك لعبة أخرى حققت إنجازاً كبيراً أيضاً.

حيث ذكر Mat Piscatella من وكالة NPD بأن العائدات التي حققتها لعبة Ni no Kuni 2: Revenant Kingdom  في مارس الماضي بأمريكا كانت أكبر بنسبة 60% من العائدات التي حققها الجزء الأول بالسلسلة الذي صدر عام 2013.

هذا يعد إنجاز كبير نظراً للتقييمات وردود الفعل المتباينة التي حصلت عليها هذه اللعبة، بالنسبة لنا كنا قد منحنا اللعبة تقييم “لعبة ممتازة” وهذا ملخص تقييمنا لها:

اللعبة سعت في تقديم أطوار مختلفة وممتعة، تضعك في مغامرة تجعلك متعطشًا لكسب المزيد من الغنائم لتحسن من رحلتك. كل هذه العوامل المختلفة نجحت في صقل تجربة جميلة مما جعلني أتغاضى عن البقع التي كانت ستعرقل تجربتي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق