أخبار

إشاعة: عدة تطوير جهاز Xbox Scarlett ستتاح بعد مؤتمر المطورين 2019

Xbox Scarlett

ليس سراً أن مايكروسوفت تعمل على جهاز الجيل الجديد والذي تقول الشائعات بأنه يحمل اسم Xbox Scarlett لكن ما هو سر حتى الآن هي مواصفات الجهاز الرسمية وموعد طرحه وما الذي سيقدمه من تقنيات جديدة تأخذ تجارب اللعب لآفاق أبعد.

مع هذا التكتم الكبير تبقى الشائعات هي المجال الوحيد لنا كي نحصل على تلك المعلومات وإن كان لا يمكن الوثوق بها 100%، اليوم أحد مسربي الألعاب ويدعى hmqq حيث ذكر بأن معظم المعلومات والشائعات التي سمعناها عن الجهاز كانت صحيحة مثل معلومة بأنه سيدعم تقنية تعقب الضوء raytracing.

كما ذكر بأن الجهاز يحمل الاسم الرمزي Anubis وبأن مايكروسوفت ستقوم بتوزيع عدد التطوير الخاصة به  بعد مؤتمر المطورين 2019 مما يعني بأننا ربما نبدأ بسماع أخبار رسمية عنه بعد مارس المقبل.

وعن مواصفات الجهاز أكد hmqq بأنه سيعمل بمعالج Zen 2 من AMD ثماني النواة وبمعالج رسومي NAVI بقوة معالجة 12 تيرا فلوب مع ذاكرة عشوائية GDDR6 بسعة 16 جيجابايت وقرص صلب 1 تيرابايت SSD.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق