أخبار

التحديث المُقبل للعبة PES 2016 سيأتي بآخر الانتقالات

PES 2016
أعلنت كونامي أنها ستُطلِق تحديث أخيرًا للعبة PES 2016 ، والذي بفضلِهِ سيتمُ تحديث قائمة الانتقالات، في الثالث من ديسمبر المُقبل.

السبب وراء ذاك التحديث، هو أن اللعبة صدرت بدون آخر الانتقالات، مما أثار شكوى العديد من اللاعبين، ووقتها، قدمت الشركة اعتذارات عِدّة للاعبين، مؤكدةً على تحديثٍ ستطلقه في أقرب وقت، وها هي ذي.

ويأتي التحديث ضمن حِزمة بيانات كاملة، والتي تحّوي أيضًا على الزيّ الدولي لمنتخبات ألمانيا، وإيطاليا، وأسبانيا، فضلًا عن إعادة تصميم وجه 51 لاعب جديد، لذا توقع أن ترى دقة أكثر في ملامح فرناندو توريس، وجوليان دراكسلر، وألكسندر ميتروفيتش.

وسيحصل لاعبو بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، -وحدهم- على ستاد  Brazilian Estadio do Maracana، الذي سيتوفر به مقدمة فريدة من نوّعِها قُبيّل بدء المباراة.

يُذكر أن PES 2016 صدرت في الخامس عشر من سبتمبر الفائت، على أجهزة بلايستيشن 4، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس ون، وإكسبوكس 360، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق