أخبار

كابكوم: بدأنا نخطط للعبة Resident Evil 8 وستختلف كثيراً عن الجزء السابع

Resident Evilأثبتت كابكوم مع نجاح لعبة Resident Evil 7 صحة مراهنتها على التغييرات الكبيرة التي أدخلتها في هذا الجزء مقارنة بالأجزاء السابقة، والتي تتمثل بالعودة إلى الرعب كطابع اساس باللعبة بدل الأكشن الذي قدم بالأجزاء الماضية وتغيير منظور الرؤية أثناء اللعب علاوة على قصة جديدة.

ويبدو بأن هذا النجاح سيؤثر على قرارات الشركة بما يتعلق بالجزء القادم من السلسلة، فكابكوم اليوم أكدت أنها ستتابع في سياسة التغييرات تلك مع Resident Evil 8، هذا ما استشفيناه من حديث منتج اللعبة Jun Takeuchi في آخر عروض ماوراء كواليس إنتاج  Resident Evil 7 والذي تناول كيفية قيام الفريق بتقديم صورة واقعية في الجزء السابع.

نحن أردنا من هذا الجزء أن يكون بداية لألعاب تعتمد على مبدأ الرعب والنجاة، نحن حالياً نفكر بعدة مخططات للعبة القادمة، ولكن نريد أن نرى كيف بالإمكان أن نطور من تجربة اللعب بمجال الرعب والنجاة.

خلال السنوات القادمة التكنولوجيا ستستمر بالتطور وبالتالي مايريده اللاعبون سيتغير أيضاً ولكننا سنسعى دائماً لخلق تجربة رعب بحيث تضع الشخصيات في مواجهة مواقف صعبة، فبالنسبة لي هذا هو أساس ألعاب الرعب والنجاة.

لذلك فإن لعبة  Resident Evil القادمة وجميع ألعاب هذه السلسلة التي ستصدر لاحقاً ستقدم شخصيات تمر بأزمات مثل هذه، لذا فإن التحفة الحالية ما هي إلا البداية فقط، التخطيط للعبة القادمة قد بدأ، وعندما ترون تلك اللعبة ستشعرون ربما بأنها مختلفة كثيراً عن Resident Evil 7 بنواحي عدة، ولكنها ستحافظ على نفس المفهوم الخاص بوجود شخصيات تواجه مآزق غريبة.

شاركونا توقعاتكم للجزء الثامن؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق