الرئيسية / أخبار / المشروع القادم لمطور Detroit و Heavy Rain قد يصدر لجميع الأجهزة!

المشروع القادم لمطور Detroit و Heavy Rain قد يصدر لجميع الأجهزة!

حقق فريق التطوير الفرنسي Quantic Dream شهرة واسعة من خلال تقديم باقة مميزة من الألعاب التفاعلية التي صدرت بشكل حصري لأجهزة بلايستيشن، وبعد الإنتهاء من تطوير Detroit: Become Human أنتقل الفريق للعمل على مشروع مختلف والذي ربما يكون أول مشروع من الاستديو يصدر لأكثر من جهاز بعد فترة طويلة من اقتصار عناوينهم على جهاز سوني.

 
من خلال إعلان وظائف شاغرة نشره الاستديو، تم تأكيد حاجتهم لمصمم رئيسي في برمجيات الحاسب لديه خبرة في التعامل مع Direct3D سواء إصدار 11 أو 12، وهو الأمر الذي جعل البعض يلمح لكون المشروع متعدد المنصات وليس حصريا على بلايستيشن 4 فقط.
 
تلك المعلومات لم يتم التأكد من صحتها بشكل نهائي بعد، حتى وأن كانت صحيحة، فهذا لا يعني إنهاء التعاون بين سوني وفريق التطوير الفرنسي وقد تكون الاستراتيجية الجديدة للشركة اليابانية والاستديو هو العمل على مشاريع مخصصة لأكثر من جهاز رغم أن سوني نادرا ما تسمح بإطلاق عناوينها الحصرية على أجهزة أخرى.
 
فريق Quantic Dream سبق وألمح في مطلع العام الحالي لإمكانية تطوير جزء ثاني من Detroit: Become Human بعد النجاح القوي الذي حققه العنوان وتمكنه من إحتلال صدارة المبيعات في أميركا في شهر الإطلاق.

شاهد أيضاً

Mortal Kombat 11 تدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات وفقا لمتجر Steam

رغم كون عرض الكشف عن Mortal Kombat 11 لم يتطرق لأسلوب اللعب واكتفى باستعراض المهارات ...