أخبار

مايكروسوفت تحل أخيراً معضلة الاسم أمام منتظري Xbox Series X

منذ أن كشفت مايكروسوفت عن جهاز Xbox Series X في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 وهنالك آراء متناقضة حوله، حيث سمعنا البعض من اللاعبين ينتقدون تصميم الجهاز ويصفونه بالقبيح بينما قال البعض الآخر بأنه ليس لديه مشكلة مع التصميم لكن مشكلته في الاسم.

هؤلاء قالوا بأن مايكروسوفت تكرر خطأ نينتندو مع جهاز Wii U عندما ظنه المستخدم العادي والغير متابع لأخبار الصناعة بأنه من نفس جيل الـ Wii أو ملحق له، فاسم Xbox Series X القريب من اكسبوكس ون اكس قد يجعل البعض يخلط بينهم.

وبعد تعالي هذه الأصوات قررت مايكروسوفت أخيراً أن توضح حقيقة تسمية جهازها للجيل المقبل والمفاجأة أن الاسم هو بكل بساطة Xbox أما بالنسبة لكلمة Series X فهي تمثل ببساطة رقم الموديل ونوعه، ولم تخفي الشركة بأن هذه التسمية تمنحها حرية بالمستقبل لتسمية الموديلات القادمة تماماً كما حدث مع اكسبوكس ون.

من الجدير بالذكر بأن هنالك مجموعة من الصور الواقعية انتشرت على الانترنت تخص الجهاز وصور أخرى تظهر مقارنة بينه وبين جهاز بلايستيشن 4 يمكنكم مشاهدتها من هنا.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق