أخبار

مطور Greedfall يكشف عن Steelrising – عِشْ أحداث الثورة الفرنسية لكن مع الروبوتات!

مطور لعبة Greedfall الممتعة فريق Spiders Studio كشف اليوم عن أحدث مشاريعه القادمة وهي لعبة تحمل الاسم Steelrising ضمن حدث Nacon Connect.

أحداث اللعبة تقع بزمن الثورة الفرنسية ولكنها تضم بنفس الوقت روبوتات، حيث يسعى الملك لويس السادس عشر لإيقاف الثوار عبر إطلاقه جيشاً من الروبوتات بوجههم. الشخصية الرئيسية التي سنلعب بها باللعبة تدعى Aegis وهي روبوت انقلب على الملك وكانت هي الحارسة الشخصية للملكة ماري انطوانيت.

الملكة تطلب من حارستها الآلية أن تسعى لإيقاف جيش الملك لويس المجنون والذي بدأ يرتكب مجازر بحق الشعب، اللعبة ستقدم تجربة أكشن غنية ومليئة بالإثارة وستشّجع اللاعبين على الاستكشاف أيضاً حيث يمكن لك أن تتسلق إلى شرفة منزل باريسي لتعثر على مدخل سريّ لمكان آخر.

سيكون هنالك تنوع في الأسلحة أيضاً حيث يوجد 7 أنواع مختلفة منها ما بين أسلحة خفيفة وثقيلة بجانب إمكانية  تطوير الشخصية الرئيسية والحصول على عتاد أفضل ولتصبح أكثر قوة وأكثر قدرة على التحمل.

اللعبة قادمة للحاسب الشخصي والجيل الجديد بوقت لم يحدد بعد.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق