أخبار

لا تنتظروا Battlefield الجديدة في 2020، وهي أولى ألعاب EA المعلن عنها للجيل القادم

لم يحقق الجزء السابق من سلسلة Battlefield ماكانت تتطلع إليه شركة EA ويبدو بأن هذا جعلها تعدل من خطط إصداراتها فحسب ما عودتنا بالسنين الماضية كان مفترض أن نحصل على الجزء الجديد العام المقبل لكن هذا لن يحدث.

فشركة EA كشفت اليوم بتقريرها المالي أن الجزء الجديد من سلسلة باتلفيلد هو قيد التطوير فعلاً لكن موعد صدوره سيكون بالعام المالي 2022 أي الفترة من أبريل 2021 حتى مارس 2022، وطبعاً سيتم طرحها لأجهزة الجيل المقبل.

وبحسب الشركة سيتم الاستفادة من قدرات الجيل الجديد من أجل تقديم اللعبة بجودة عالية غير مسبوقة، أيضاً في اللعبة الجديدة وبحسب تصريحات Andrew Wilson مدير الشركة سيتم طرح أطوار أونلاين جديدة مع عناصر اجتماعية وستعتمد نظام الألعاب المقدمة كخدمات، أما عن سبب اختيارهم لنافذة الإصدار المعلنة أعلاه فقال أندرو بأنهم يرغبون بمنح الجيل المقبل بعض الوقت حتى ينتشر أكثر بين اللاعبين ويصبح هنالك قاعدة واسعة من الأشخاص الذين يمتلكونه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق