أخبار

مخرج Final Fantasy 15: ألعاب Final Fantasy القادمة قد تكون بعالم مفتوح أيضاً

Final Fantasy 15

إن أكثر ما ميز لعبة Final Fantasy 15 هو عالمها الضخم والشاسع حيث قدمت اللعبة لعشاق السلسلة عالماً مفتوحاً يمنحهم حرية باللعب بنصفه الأول، ويبدو بأن مخرج اللعبة Hajime Tabata سعيد بهذا الأمر.

وفي أحدث مقابلة أجريت معه ألمح تاباتا بأن ألعاب Final Fantasy القادمة ربما تقدم أيضاً عالماً مفتوحاً مشيراً إلى أنها ستمنح اللاعبين نفس شعور اللعب في Final Fantasy 15 فقال:

من الصعب أن نقول الآن ما إذا كانت اللعبة القادمة بكاملها ستكون مبينة على العالم المفتوح، لكن التجربة العامة التي تتمحور حول منح اللاعب القدرة على اللعب ضمن مساحات شاسعة سنعمل على أن تكون موجودة.

خلال هذه المقابلة تطرق تابتا للحديث عن لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild فقال بأنه لم يتمكن من تجربتها حتى الآن لأنه لم يستطع إيجاد جهاز سويتش لكنه سمع كلام عنها من فريقه، ومن خلال ماسمعه يستطيع أن يقول بأنها لعبة كاملة وهو يرغب بأن يستفيد منها كي يقدم تجربة لعب مشابهة لما قدمته زيلدا للاعبين وتقديم شيء مشابه في مشاريعه المقبلة مع استخدام تقنياتهم الخاصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق