أخبار

لا تحديثات مهمة للاكسبوكس ون حتى شهر فبراير العام القادم

xboxoneupdate

اخيراً صدر تحديث الاكسبوكس ون الجديد قبل ايام قليلة ولكن يبدو ان مايكروسوفت لا تزال تفكر بالمزيد من التحديثات حيث ان احد مسؤولي قسم الاكسبوكس Mike Ybarra قام بالحديث عن تحديث ضخم آخر قادم للجهاز.

حيث كشف ان فريق تطوير نظام الجهاز يفكر حالياً في التحديثات المستقبلية خصوصاً تلك التي ستأتي بعد موسم الاعياد، ايضاً أكد انه حتى خلال يوم اصدار التحديث الضخم الاخير قبل ثلاثة ايام كان الفريق مجتمع للتفكير في التحديثات المستقبلية.

في نفس الوقت اكد انه لا تحديثات مهمة للجهاز في شهر ديسمبر القادم ولا حتى في يناير مطلع العام المقبل بينما سيكون التحديث الضخم في شهر فبراير والسبب وراء ذلك هو التركيز على التحديثات التي تضمن استقرار النظام خلال موسم الاعياد والذي عادة ما يشهد العديد من المستخدمين الجدد للجهاز والالعاب.

ايضاً تحدث حول امكانية تشغيل العاب الاكسبوكس 360 وكيف استطاع الفريق تطوير هذه الخاصية.

قبل عامين ونصف اعتقد مصممي الجهاز ان تشغيل العاب 360 عليه امر مستحيل ولكن نحن قمنا بتعيين مهندسين متخصصين ليقوموا بالبحث في هذا الموضوع

طلبنا منهم ان يضوا وقتهم في عمل التجارب حول هذا الموضوع ويبحثوا حول امكانية وجود حلول وبعد حوالي ست شهور تم العثور على طريقة لتحقيق ذلك وعندها بدأ الجميع بالعمل على تطوير هذه الطريقة.

الطرق التي استعملناها تم عمل برائة اختراع لها لذا لا استطيع شرح الطريقة وهي معقدة اصلاً ولكن كان انجاز مهم بالنسبة لنا ولم نصدق اعيننا عندما استطعنا تشغيل بعض الالعاب.

بعد سنتين على حصول ذلك، اعتقد ان الفريق يستحق ان يشعر بالفخر بنفسه لما حققه وكل ما علينا الان هو دعم المزيد من الالعاب وذلك عبر ناشري الالعاب الاصليين.

احد مسؤولي الاكسبوكس الاخرين Hyrb ذكر انه حتى لو تم تقرير دعم لعبة ضمن الخاصية فان الامر ليس سهلاً حيث انه هناك الكثير من الخطوات المطلوبة ليتم هذا الامر.

واكد ان فريقه حالياً على اتصال مع شركات تطوير الالعاب المختلفة للحصول على المزيد من الالعاب ضمن قائمة الالعاب المدعومة عب هذه الخاصية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق