أخبار

إشاعة: لعبة Battlefield لهذا العام هي Bad Company 3

Bad Company 3نعلم جميعاً بأن شركة EA تعمل على لعبة Battlefield جديدة ورغم تأكيدات الشركة بأنها ستطرح جزء جديد من سلسلة ألعاب التصويب هذا العام فهي لم تكشف عن أي شيء حولها إطلاقاً لغاية الآن.

التسريبات السابقة كانت قد أشارت إلى أن لعبة  Battlefield لهذا العام ستدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية وستقدم مجموعة من القصص بهذا الجزء نتحكم فيها بمجموعة من الأشخاص من ضمنها قصة ستروى من وجهة نظر العدو النازي حيث سنتحكم بشخصية جندي ألماني.

لكن اليوم انشرت شائعة تنسف كل ما سبق ذكره حيث قام أحد الأشخاص الذي يدعي بأنه أحد أعضاء فريق Dice بنشر تغريدة عبر حسابه على تويتر يذكر فيها بأن لعبة Battlefield لهذا العام ستكون لعبة  Bad Company 3 التي طال انتظارها ومما يعزز صدقية الموضوع بأن هذا الحساب يتتبعه مطورين من فريق Dice وكذلك الحساب الرسمي للعبة Battlefield.

طبعاً لا نستطيع أن نعتمد على هذا الأمر كتأكيد لهوية اللعبة ويبقى علينا أن ننتظر الإعلان الرسمي من EA في مؤتمرها المقرر عقده على هامش فعاليات معرض E3 في 9 يونيو المقبل، لكن هذه ليست أول مرة تظهر فيها تسريبات عن Bad Company 3 حيث سبق وسمعنا شائعات تؤكد قدومها وبأن أحداثها ستجري في فيتنام.

هل تفضلون أن تكون لعبة باتلفيلد 2018 هي Bad Company 3 أم لعبة أحداثها بالحرب العالمية الثانية؟ ولماذا؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق