أخبار

تسريب معلومات لعبة Assassin’s Creed اللي بتنزل في 2015!

assassinscreedlogo

تحديث: تم تأكيد التسريبمن يوبيسوفت بشكل رسمي. عبّرت يوبيسوفت عن أسفها الشديد للتسريب اللي صار وقالت انها “محبطة وفريق التطوير محبط” من التسريب اللي صار. وقالت انها بتعلن عنه بشكل رسمي قريباً.

الموضوع الأصلي قبل التحديث:

طلع تقرير من موقع كوتاكو  يحتوي معلومات مسربة من لعبة أساسن كريد الجاية اللي بتكون أحداثها في بريطانيا تحديدا في مدينة لندن في فترة القرن 19 وبيكون إسمها Assassin’s Creed Victory وهي قيد التطوير حاليا من قبل إستوديو Quebe التابع ليوبيسوفت.

على وصف الموقع للعبة أنها بتكون شبيهة جدا بألعاب أساسن المعتادة مع تعديلات تناسب الزمن اللي تصير فيه أحداث القصة زي مثلا بما أن البطل بيكون في لندن بتكون في مشاهد قتال فوق القطارات والسيارات والعربات اللي تجرها الأحصنة.

uau2qi8cfqwdanmksr9y

حسب التقرير أن لعبة Assassin’s Creed Victory بتكون هي الإصدار الرئيسي في السلسلة للسنة الجاية وتنزل على البي سي والبلايستيشن4 والإكس بوكس ون.

ومن الأشياء الرهيبة المذكورة في التقرير هو وجود اداة (أو سلاح) جديدة تخلي البطل يتعلّق بحبل وينطلق ناحية الجنود

grapple

عادة ما أتحمس مع ألعاب أساسن كريد أبدا وما تعجبني لكن فكرة الجزء الجديد وبعد ما شفت الصورة المأخوذة من داخل اللعبة خلتني أتحمس ولأول مرة للعبة. وش رأيكم أعزائي أنا أدري أن الإعلان مرة بدري وأغلبكم باقي ما إنتهى من يونيتي لكن هل أنتم متحمسين للجزء القادم أو خلاص صار في تشبع من السلسلة؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق