أخبار

رئيس Valve يخطط لنقل الموظفين للعمل في نيوزيلندا مؤقتاً – لتحسين إنتاجيتهم

من منا لا يعرف Gabe Newell رئيس فالف – Valve – وصاحب أكبر منصة للحاسب الشخصي ستيم؟ مؤخراً أجرى لقاء إعلامي مع Geoff Keighley برفقة رئيس اكسبوكس Phil Spencer وتلك المقابلة مازالت تحت الحظر الإعلامي لكن شبكة Valve News Network نشرت اليوم أحد تفاصيل المقابلة المثيرة للاهتمام.

بحسب الشبكة فإن نويل أخبر Keighley بأنه عندما بدأ فايروس كورونا بالتفشي كان هو في نيوزيلندا واضطر حينها بإخبار موظفي الشركة بالعمل من المنزل لكنه لاحظ بأن الانتاجية قلت منذ ذلك الوقت، هذا دفعه للتفكير ملياً في نقل موظفي الشركة إلى نيوزيلندا نظراً لكونها تعاملت مع الفايروس بشكل فعّال.

نويل يخطط للقاء رئيسة وزراء نيوزيلندا Jacinda Ardern لمناقشة إمكانية نقل عملها إلى الدولة بشكل مؤقت بحيث يتمكن من إعادة المطورين وموظفي فالف للعمل من المكاتب وهذا برأيه سيعزز عملهم أكثر عبر استعادة مزايا التواصل بين الموظفين في بيئة العمل.

في نفس المقابلة تحدث نويل عن وجود عدة مشاريع قيد الإنتاج حالياً وأقر بأن فالف عملت بالفعل لمرات عدة على مشاريع تخص Half-Life 3 لكن في كل مرة لم تكن النتيجة تبشر بوجود لعبة ممتعة بما يكفي لذا يفضل أن يبقي المطورين أفواههم صامتة حتى التأكد من أن لديهم مشروع واعد ويقدم المتعة ويكونوا جاهزين فعلاً للحديث عن المشروع ذاك. وأكد نويل بأن Half-Life: Alyx لعبة الواقع الافتراضي جعلت المطورين متحمسين للغاية لعنوان هالف لايف.

هذا وكان قد انتشر مؤخراً وثائقي يرفع الستار عن تفاصيل مشاريع Half-Life 3 و Left 4 Dead 3.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق