أخبار

تقرير: نينتندو تخطط لطرح لعبة Legend of Zelda على الجوالات

Legend of Zelda

حققت نينتندو الكثير من النجاح مع عناوينها التي أطلقتها سابقاً للجوالات مثل Super Mario Run التي جلبت إيرادات عالية للشركة، مما دفع نينتندو لأن تعلن عن نيتها إطلاق المزيد من عناوين الشركة الكبيره على الجوالات.

ويبدو أن الشركة وبعد أن رأت نجاح لعبة Legend of Zelda قررت ضم هذه اللعبة لقائمة ألعابها المخطط طرحها للجوالات، هذا بحسب تقرير نشرته اليوم صحيفة The Wall Street Journal قالت فيه أن نينتندو تخطط لطرح لعبة Legend of Zelda على الجوالات وهذه اللعبة تقوم حالياً استوديوهات DeNA بتطويرها وهي حتى الآن لا تملك اسم محدد لها، كما أن شركة البوكيمون تخطط لطرح لعبة Pokemon  جديدة لتلك الأجهزة بعد النجاح الكبير للعبة Pokémon Go.

وبحسب مصادر الصحيفة فإن نينتندو ستطلق لعبة  Legend of Zelda على الجوالات بعد إطلاقها لعبة Animal Crossing بالنصف الثاني من 2017 وهذه اللعبة كان من المقرر طرحها قبل مارس 2017 ولكن نينتندو أجلتها لتطرح قبيل أبريل 2018، وأخيراً نذكر أن الصحيفة لم توضح فيما إذا كانت لعبة زيلدا ستكون لعبة منقولة من نسخة سويتش أم لعبة جديدة بالكامل مخصصة للهواتف الذكية مثل Super Mario Run.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق