أخبار

Microsoft تسعى لتأسيس استوديو جديد في Santa Monica

Xbox Santa Monica

من الواضح أن Microsoft قد بدأت من الآن الاستعداد للجيل الجديد. إذ تبحث الشركة ذي الأصول الأمريكيّة حاليًا عن موظفين جُدد؛ بهدف تأسيس استوديو جديد في مدينة Santa Monica.

فوفقًا لطلب التوظيف الذي نشرته الشركة مؤخرًا، تحتاج Microsoft لمدير لبرنامجٍ رئيسي “سيتكفل بتوظيف وتنمية مواهب الاستوديو الداخليّة من أجل بناء الفرق وثقافة العمل”.

وكما قلت، سيكون مقر العمل في مدينة Santa Monica الأمريكيّة، حيث سيهتم مدير البرنامج الجديد “ببناء نظام خاصّ للعقود والموظفين الخارجيين اتساقًا مع الإنتاج القابل للتوسع”.

وسيعمل المدير مع “إدارة الاستوديو والمطورين وأصحاب المصالح الرئيسية في إنشاء رؤية المنتج؛ للمساعدة في بناء وخلق سلاسل جديدة”.

ويتطلب هذا المنصب أن يحظى المتقدم “بخبرة تتجاوز العشر سنوات في صناعة الألعاب، بجانب خبرة تفوق الأربع سنوات في مستوى منصب المنتج الرئيسي أو المنتج المنفذ فما أعلاه”. ويجب أيضًا أن يمتلك المتقدم خبرةً في العمل على “شحن وإطلاق الألعاب الضخمة ذات الميزانية المرتفعة، وأن يكون عارفًا وفاهمًا لآلية بناء السلاسل الجديدة”.

ماذا تتوقعون من مايكروسوفت؟ أخبرونا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق