أخبار

إكسبوكس سكربيو سيقدم 4K حقيقي فعلًا، ورسوم وبصريات لم نراها قبلًا

Xbox Project Scorpio

أخيرًا انطلق بلايستيشن 4 برو الأسبوع الفائت. أما على الجانب الآخر، فلازلنا ننتظر جهاز إكسبوكس سكربيو ليصل في موسم أعياد الميلاد بالعام المُقبل. الآن، تحدث مسؤول إكسبوكس “آرون جرينبرج” عن جهاز إكسبوكس القادم، وأكّد -مجددًا- أنه قادرٌ على تقديم “4K حقيقية فعلًا”.

سيُحضر هذا -حقًا- أقوى جهاز منزلي على الإطلاق. سيُقدم تجربة 4K حقيقية فعلًا، ورسوم وبصريات مذهلة للألعاب، والتي لم تراها مسبقًا على أي جهاز منزلي.

الناس الذين ينفقون آلاف الدولارات لاقتناء حسابٍ شخصيٍ فائقٍ وراقٍ وذو عتادٍ متطور يحصلون على هذه التجربة. كيف يمكننا إحضار ذلك على نطاق الجهاز المنزلي في غرفة المعيشة الخاصَّة بك؟ هذا جزءٌ كبيرٌ مما يتمحور حوله إكسبوكس سكربيو.

وبالعودة لسبتمبر الفائت، كانت الشركة الأمريكية المعروفة قد أشارت إلى أن جميع ألعاب الطرف الأول الخاصَّة بها -والتي ستُطلقها في الإطار الزمني الخاص بهذا الجهاز- ستعمل بدِقة 4K أصلية.

وفي وقتٍ سابقٍ من الشهر الجاري، ألمح كبير مهندسي إكسبوكس “مايك يبارا” أن إكسبوكس سكربيو سيدعم بالتأكيد ميزة Backwards Compatibility التي تدعم تشغيل ألعاب إكسبوكس 360، فضلًا عن دعم جميع ألعاب إكسبوكس ون. وفقًا لمايكروسوفت، لن تكون هناك أيّة حصريات لجهاز سكربيو، باستثناء ألعاب الواقع الافتراضي.

يُذكر أن إكسبوكس سكربيو لن ينطلق قبل نهاية نوفمبر في 2017.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق