أخبار

تحديث أبريل لجهاز اكسبوكس ون بات متاحاً لجميع اللاعبين، إليكم ميزاته

Xbox One، اكسبوكسيبدو بأن مايكروسوفت انتهت من اختبارات تحديث شهر أبريل لجهاز اكسبوكس ون من قبل أعضاء برنامج المعاينة Xbox Insider لتعلن اليوم عن طرحها هذا التحديث لجميع مالكي اكسبوكس ون.

هذا التحديث يجعل أجهزة اكسبوكس ون اس واكسبوكس ون اكس تدعم دقة 1440p الأمر الذي يعني منح اللاعب أكثر من مليون بكسل إضافي عند العرض، كما أنه يضيف بعض المميزات لخدمة بث الألعاب Mixer بحيث يمكن الآن لمن يقوم بالبث عبر هذه الخدمة أن يشارك يد التحكم مع متابعيه عبر Share Controller وبذلك يتمكن المشاهد من المشاركة باللعب وعدم الاكتفاء فقط بالمشاهدة.

ومن الأمور المميزة التي أضافها التحديث هو جعل أجهزة اكسبوكس ون تدعم ميزة FreeSync 2 من AMD والتي تعمل على التقليل من زمن التأخير في الاستجابة لأوامر يد التحكم وكذلك معالجة مشكلة تقطع الصورة.

وأخيراً يضم التحديث ميزة Auto Low-Latency التي تجعل الشاشات المتصلة بالجهاز والتي تمتلك نمط  Low-Latency مخصص للعب أن تتحول تلقائياً لهذا النمط عند تشغيل الألعاب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق