أخبار

تحديث جديد للاكسبوكس ون متاح الآن لأعضاء Preview Program

Xbox-One2

تستمر شركة مايكروسوفت في اختبار أحدث التحديثات التي تنوي طرحها لنظام اكسبوكس ون وذلك عبر إصدار دفعة جديدة من مميزات هذا التحديث ليقوم أعضاء  برنامج المعاينة باختبارها والتأكد من عملها بالشكل الأمثل قبيل طرحها لجميع مالكي اكسبوكس ون.

واليوم أعلنت الشركة عن توفيرها مزايا جديدة للاختبار بحيث بإمكان أعضاء برنامج المعاينة تحميل التحديث الجديد والذي يتضمن بعض المزايا إذافة إلى إصلاح بعض المشاكل التي تواجه اللاعبين أثناء اللعب وهي كالآتي:

  • Trending on Xbox: تظهر أفضل منشورات (activity feed) قام مجتمع الاعبين بنشرها.
  • إصلاح مشكلة فشل تشغيل بعض الألعاب مثل Gems of War.
  • إصلاح مشكلة تحديثات الألعاب (Game Updates): حيث يواجه اللاعبون مشكلة عند تحميل تحديث لبعض الألعاب بحيث يصل نسبة تحميل هذا التحديث إلى 99-100% من ثم تقف النسبة عند هذا الحد لزمن طويل دون إظهار رسالة اكتمال التحميل.
  • مايكروسوفت تعمل على حل الخطأ الذي يؤدي إلى إعادة تشغيل الجهاز عند استخدام بعض التطبيقات أو الألعاب.

هذا ومن المتوقع ان تقوم شركة مايكروسوفت بطرح تحديث جديد لجميع مالكي اكسبوكس ون في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي يأمل اللاعبين أن يححمل معه حلاً لبعض المشاكل التي تواجههم أثناء لعب ألعاب اكسبوكس 360 عبر ميزة backwards compatibility وجعلها تعمل على جهازهم بشكل أكثر سلاسة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق