أخبار

مزايا جديدة لنظام اكسبوكس ون قيد الاختبار، إليكم أبرزها

اكسبوكس ونتسعى مايكروسوفت بين الحين والآخر لتقديم مزايا جديدة للاعبي اكسبوكس ون عبر طرح تحديثات تحمل معها لهؤلاء اللاعبين بعض المميزات التي طالبوا بها.

واليوم تعلن الشركة أنها بصدد إضافة مميزات جديدة وإجراء تغييرات على بعض المزايا الحالية والتي ستكون متاحة للاعبين في تحديثات اكسبوكس ون القادمة، لكن قبل ذلك سيتم اختبارها من قبل أعضاء برنامج  Xbox Insiders.

أولى هذه التغييرات سيتم إدخالها إلى ميزة Arena وهي حلبة يستطيع اللاعبين المشاركة في منافساتها، تلك التغييرات ستتمثل في إمكانية عرض لمحة عن مشاركات اللاعب في المنافسات السابقة، كذلك إضافة زر يمكن اللاعب من الانضمام إلى البث الذي يجريه أحد اللاعبين ومشاهدته.

كما تعمل مايكروسوفت على ميزة تجعل اللاعبين يستطيعون التعديل على صورة  Gamerpics الخاصة بهم وذلك من خلال جهاز اكسبوكس ون أو تطبيق خاص على أجهزة ويندوز 10 أو الهاتف الذكي، وذكرت الشركة أن هذه الميزة بالذات ستتطلب وقت أطول في الاختبار من غيرها قبل أن يتم توفيرها للعامة حتى يتم التأكد من عملها 100%.

قائمة الإشعارات والنشاطات Activity Feed هي الأخرى ستشهد بعض التغييرات، حيث سيتمكن اللاعب من إخفاء بعض المنشورات وتثبيت منشورات أخرى، مع بعض خصائص الفلترة للبحث التي ستعتمد على الأصدقاء، الألعاب أو النوادي clubs.

وبالحديث عن معايير البحث أو الفلترة تم إضافة خصائص جديدة بهذا المجال إلى قسم My Games and Apps تسمح مثلاً بالفرز مابين ألعاب اكسبوكس ون أو اكسبوكس 360 في قائمة المكتبة لديك.

هذه المميزات ستكون متاحة للاختبار من قبل أعضاء Xbox Insiders بالأسابيع المقبلة وبعد الانتهاء من تلك الاختبارات سيتم توفيرها للعامة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق