أخبار

الكشف عن المزيد من حزم جهاز الاكسبوكس ون الأسبوع القادم

1

مع اقتراب موسم الخريف وما يحمله الربع الأخير هذا العام من زحمة إصدارات هاهي شركة مايكروسوفت تستعد لهذا الموسم ليس فقط بإصدار ألعاب حصرية لجهازها بل أيضاً لطرح حزم خاصة به.

حيث شوقت اليوم عشاق جهازها الاكسبوكس ون عبر نشر صورة على موقع الاكسبوكس الرسمي تشير من خلالها إلى نيتها الكشف عن 4 حزم لجهاز الاكسبوكس ون الأسبوع المقبل وتحديداً بتاريخ 28 سبتمبر وسألت اللاعبين “أية حزمة سوف تختارون”.

وفي حين لم تكشف الشركة عن المزيد من المعلومات الخاصة بهذه الحزم ولكن أشارت معظم التوقعات بأنها ربما تكون لحصرية الاكسبوكس Rise of the Tomb Raider بالإضافة إلى  Fable Legends وCrackdown 3، بينما أشارت مصادر أخرى أن لعبتي Fallout 4 وJust Cause 3 قد يحصلان أيضاً على حزمهم الخاصة بسبب اشتراك مايكروسوفت مع شركاتهم الناشرة بالتسويق لهما،هذا وكانت الشركة في السابق قد أعلنت عن حزم خاصة بلعبتي Halo 5: Guardians وForza 6.

أنا شخصياُ أميل بشدة إلى احتمال  أن تكون حزمة  Rise of the Tomb Raider واحدة من بين الأربع حزم، وأنتم ما هي الحزم التي تتوقعون الإعلان عنها؟.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق