E3 2016أخبار

إشاعة: مايكروسوفت ستعلن عن جهاز اكسبوكس ون جديد بمعرض E3 2016

Xbox One

مع اقتراب موعد معرض E3 تكثر الشائعات والتسريبات، ولعل أبرز التسريبات مؤخراً هو الحديث عن عمل شركات تصنيع الأجهزة على نسخ جديدة من أجهزتها المنزلية.

واليوم كنا أمام شائعات جديدة تتعلق بخطط مايكروسوفت لجهازها اكسبوكس ون، فبحسب  المدون Brad Sams المهتم بأخبار مايكروسوفت فإن الشركة تستعد للإعلان في مؤتمرها الصحفي بمعرض  E3 عن جهاز اكسبوكس ون جديد ويد تحكم جديدة أيضاً، وبأنها ستخصص جانب من مؤتمرها للحديث عن خططها بالدمج مابين اكسبوكس ون وويندوز 10.

هذه الأنباء قال براد أنه حصل عليها من مصادر داخل مايكروسوفت نفسها, وأضاف بأن تصميم الجهاز الجديد سيكون مشابه لتصميم اكسبوكس ون الحالي ولكنه سيكون بلون مختلف قد يكون اللون الأبيض وبأنه قد يكون نسخة مطورة من جهاز Xbox One Elite أو شيء جديد كلياً.

ولمن لا يعلم فإن جهاز Xbox One Elite يأتي مع قرص صلب بسعة ا تيرا بايت من نوع solid state hybrid الذي يمنح الجهاز أداء أسرع بنسبة 20% ويبلغ سعره 500 دولار وهو يتضمن يد تحكم Elite.

من ناحية أخرى وبالحديث عن الشائعات والتسريبات الخاصة بمايكروسوفت تم بالأمس تداول صورة تشير إلى أن مايكروسوفت بدأت إنتاج الجيل الثاني من اكسبوكس ون في شهر فبراير الماضي وبأنه قد يكون عبارة عن نسخة بحجم أخف من اكسبوكس ون الحالي.

ما هي توقعاتكم لجهاز اكسبوكس ون الجديد؟ وما هي المواصفات التي تريدون أن يتضمنها الجهاز؟

المصدر(1) ،(2)

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق