الرئيسية / أخبار / هنالك لعبة جديدة من The Witcher مستقبلًا.. لكنها لن تُدعى «The Witcher 4»

هنالك لعبة جديدة من The Witcher مستقبلًا.. لكنها لن تُدعى «The Witcher 4»

The Witcher 3

يبدو أن استوديو CD Projekt Red لن يتخلَّى فعلًا عن سلسلة The Witcher. لكنه وبدلًا من ذلك، سيأخذها إلى مسارٍ مُغاير.

خلال مقابلةٍ حضرها، أكَّد رئيس المطور البولندي Adam Kicinski أنهم سيعملون على لعبة جديدة ضمن سلسلة تعاقب الأدوار والفانتازيا ذائعة الصيت هذه، ولكن اسمها لن يكون «The Witcher 4».

أول ثلاثة أجزاء ‘Witchers’ كانت بمثابة تعريفٍ للسلسلة، ولذا ببساطة، لن نتمكَّن من تسمية الجزء القادم بـ ‘The Witcher 4’. وهذا لا يعني بالطبع أننا سنترك أو نغادر عالم The Witcher.

وأضاف:

تعتبر The Witcher واحدةً من سلسلتين خصصناهما لبناء الأنشطة المستقبليَّة للشركة. واليوم، لسوء الحظ، لا أستطيع كشف أي شيءٍ آخر.

إذًا سلسلة تعاقب الأدوار لم تنتهِ بعد، ولكن يبدو أننا قد نشهد بطولة شخصيةٍ جديدةٍ أو ربما واحدةً من الطاقم القديم – Ciri مثلًا؛ بما أن الطلب الجماهيري عليها كبيرٌ للغاية. لكن على أيَّة حال، لا تأكيدات رسميَّة إلى الآن، ولا يسعنا سوى انتظار ما يُخبئه لنا الفريق البولندي الرائع.. مستقبلًا.

يُذكر أن الجزء الرئيسي الثالث من السلسلة متوفرٌ حاليًا على PC و Playstation 4 و Xbox One، وحصل على تقييم «لعبة أسطوريَّة» من قِبل الصديق «محمد الشريف».

سلسلة The Witcher دائمًا تركّز على القصة والشخصيات والاختيارات اللي تقدمها للاعب، وفي هذا الجزء وصلت لأعلى مستوى لها في كل هذي العناصر. الى يوم كتابتي لهذي الكلمات، ما فيه لعبة قدّمت لي هذي العناصر بشكل أفضل. من ناحية طريقة اللعب، فاللعبة ما قدرت تقدم لي تجربة مثالية، لكن بسبب العناصر الثلاثة اللي ذكرتها قبل، قدرت أتجاوز كل مشاكل اللعبة، وفعلًا بعد ما أنهيتها حصلت على تجربة استثنائية ما أعتقد بأعيشها في السنوات القادمة.

شاهد أيضاً

Xbox One X

شائعات تشير لعمل مايكروسوفت على 4 منصات Xbox حاليا

على ما يبدو أن مايكروسوفت تعمل بكامل طاقتها في الوقت الراهن لضمان تقديم منصة ألعاب ...