أخبار

التحديث المُقبِل للعبة Star Wars Battlefront سيحضر أسلحة جديدة

Star Wars Battlefront

حصلت Star Wars Battlefront على تحديثٍ جديدٍ الشهر الفائت أضاف محتوى جديد في اللعبة -وبعض الأسلحة- بجانب بعض التحسينات والتعديلات على مستوى إسلوب اللعب والأداء، لكن يبدو أن ذلك لم يكن كافيًا، حيث أعلنت الشركة إطلاق تحديث جديد للعبة، الشهر الجاري على جميع الأجهزة والمِنصات، اليوم.

ووفقًا لما أكده مدير مجتمعات EA، فإن تحديث شهر فبراير سيُعيد سلاحي Bowcaster و Homing Shot لترسانة أسلحة اللعبة مرةً أخرى، لكن بعد التعديل عليهما بشكلٍ طفيف:

أشعر بأن المجتمع سيكونُ متحمسًا لسماع عودة سلاحي Bowcaster و Homing shot مع بعض التعديلات الطفيفة التي ينبغي أن تكون، وسنكشف تفاصيل هذا التحديث وهذه التغييرات حين قدوم الموعد المناسب.

كما وأضاف بأن تحديث فبراير للعبة Star Wars Battlefront لن يكتفِ بالتعديلات الطفيفة على الأسلحة فحسب، بل أيضًا على المركبات الجوية والسفن الفضائية خصوصًا مع  A-Wing و Starfighters.

يُشار إلى أن Star Wars Battlefront متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، وأجهزة PC ، فيما لم يتم تحديد موعد إطلاق “تحديث فبراير” لها بعد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق