أخبار

إصدار محسّن للعبة Valkyria Chronicles وجزء جديد قادمين لبلايستيشن 4

1

كشفت مجلة Famitsu اليابانية عن جزء جديد من سلسلة Valkyria Chronicles قادم لأجهزة البلايستيشن 4 يدعى Valkyria of the Blue Revolution، كما أعطتنا لمحة عن بعض تفاصيل طور القصة:

قامت الامبراطورية الروسية القوية بتوسيع منطقة نفوذها بعد اكتشافها لمعدن “الراجنايت” الأزرق النادر الذي قام بتسريع صناعاتها و اقتصادها على نحو كبير، مما أدى إلى اضعاف و خنق اقتصاد بلد “جوتلاند” الصغير الذي اختار طريق الكفاح من أجل نيل الاستقلال و التخلص من الحكم الاستعماري الذي فُرض عليه و الذي سرعان ما يباشر بالهجوم على قواعد الامبراطورية العسكرية.

تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات المميزة مثل الكابتن “أمليت” رئيس قسم الدفاع المضاد للفالكيريا في دولة “جوتلاند” و الأميرة “أوفيليا” و المقاتلة “Brünhilde” التي تنتمي للامبراطورية الروسية و التي ستقف في وجه أبطال اللعبة.
و كذلك أعلنت المجلة عن إصدار محسن من الجزء السابق Valkyria Chronicles الذي صدر على أجهزة البلايستيشن 3 سابقاً في عام 2008 و سيطلق الإصدار المحسن في 10 من فبراير من العام القادم في اليابان على البلايستيشن 4 و سيحوي على نسخة تجريبية من الجزء القادم Valkyria of the Blue Revolution.

هذا و لم تصرح شركة سيجا الناشرة للسلسلة عن خطط لإصدار الجزء الجديد في الأسواق الغربية بعد، و يفترض به أن يصدر بشتاء عام 2016 المقبل على البلايستيشن 4.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

أنس الحسامي

عاشق لألعاب الفيديو منذ الصغر و متابع لأخبارها و تطوراتها على الدوام ، ألعابي المفضلة الأربيجي و المنظور الأول مثل فاينال فانتازي و كول اوف دوتي و لاست أوف اس و لي اهتمام كبير في ألعاب الحاسب الحصرية أيضاً ، أطمح للعمل في شركات تصنيع الألعاب في المستقبل .
إغلاق