أعلن إستوديو DICE هذا اليوم عن تقديم تحديث جديد لطور اللعب الجماعي للعبة التصويب الحربية Battlefield 4 لنسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وهو موجه بالخصوص إلى سيرفر اللعبة الذي يدعم 32 لاعباً حيث سيتم زيادة معدل Tick Rate في اللعبة من 30 هيرتز سابقا إلى 45 هيرتز و الذي سيقلل نسبة التأخير (اللاق وبطء الاستجابة) في اللعبة بحوالي 11 ميلي ثانية وهو تغيير جيّد جدًا.
معدل Tick Rate يقيس عدد المرات التي يتم فيها تحديث بيانات إتصال اللاعبين لدى سيرفر لعبة Battlefield 4، ما يعني أنه الآن أصبح تحديث البيانات في كل ثانية 45 مرة بدلاً من السابق الذي كان 30 مرة في الثانية، يذكر أن هذه الخاصية موجودة منذ فترة طويلة على نسخة PC و لكن الآن وصلت إلى الأجهزة المنزلية بعد عدة إختبارات على سرعات 45،50 و 55 هيرتز و وجد الإستوديو المطور أن الأنسب هو 45 هيرتز، كما ذكر الإستوديو أن هذا التحديث لن يأتي لسيرفرات اللعبة التي تدعم 64-لاعباً.
لقد لاحظنا وجود مشاكل لكلى الطورين (32 لاعباً و 64 لاعباً) و حتى السيرفرات في بعض الحالات تواجه إختبارات من قبلنا
لم نكن واثقين أن لاعبين سيرفر 64-لاعباً سيتمكنون من اللعب بشكل سلس على جميع الخرائط، لذلك صرفنا النظر عن الزيادة فيها