أخبار

عرض جديد يكشف شخصيات و أعداء لعبة Kingdom Hearts III

9

قام استوديو Square Enix مطور لعبة Kingdom Hearts III بإطلاق عرض جديد للعبة ولكن لسبب ما قررت عرضه في جلسة مغلقة وعدم إتاحته للجمهور لمشاهدته، ولكن أحد الحضور في هذا الإجتماع المغلق طالعنا ببعض المعلومات التي تخص الفيديو الذي عرض.

بحسب المصدر، فإن الاستوديو لم يستمع للجماهير التي ظلت الفترة الماضية تطالب بعوالم جديدة للسفر إليها، فبحسب العرض الذي لم يظهر أي إضافات بخصوص هذا الشأن، ولكن تم الكشف عن أسلوب جديد للقتال لشخصية Sora بحيث أنه يمتلك القدرة الآن على القضاء على 10 من الأعداء معاَ في نفس اللحظة! كما أن شخصية Goofy هي الأخرى ستتحصل على درع جديد.

أيضا تم مشاهدة شخصية Sora يستخدم أدوات شخصية Buzz Lightyear من فيلم Toy Story الشهير، ولكن هذا لا يعني بالضرورة تواجد عالم يخص اللعبة، نظام القتال المعدل في لعبة Kingdom Hearts III ظهر بشكل سريع خلال لقطات معدودة ولكنه كان بمثابة المفاجئة لجميع الحضور.

بالإضافة إلى ما سبق، أيضا عرض الفيديو مجموعة من الأعداء الجدد بالإضافة إلى بعض الأعداء الذين ظهروا في الجزء السابق Kingdom Hearts II، ولم يتم إستعراض معلومات عديدة تخص القصة، ولكن ظهرت شخصيات عدة تم تأكيد تواجدها في اللعبة وهم Sora, Kairi, Ven, Riku, Terra, Roxas, Aqua, Namine, و أخيرا Lea، يذكر ان اللعبة تحت التطوير لكل من اكسبوكس ون و بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق