أخبار

يوبيسوفت تلمح لجزء جديد من سلسلة ألعاب Tom Clancy

Splinter Cellمن المؤكد أن يوبيسوفت مشغولة حاليا بالتحضير للعديد من المشاريع الجديدة التي سيتم الكشف عنها تباعا في الفترة القادمة، ويبدو أن جزء جديد من سلسلة Tom Clancy قادم في الطريق بعد أن رصد اللاعبين تلميحات مختلفة لتقنية Skell الخيالية في ألعاب Rainbow Six: Siege و Ghost Recon: Wildlands حيث تمكنوا بعد ذلك من تتبع موقع ويب يشوق لمشروع جديد من الناشر الفرنسي.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن الموقع الغامض يطلب من اللاعبين تسجيل الدخول قبل مشاهدة محتواه، وبعد فعل ذلك يظهر للمستخدمين فيديو من تقديم Jace Skell مؤسس Skell Technologies يتحدث من خلاله عن التقنيات التي قدمتها الشركة وأبرزها الطائرات بدون طيار والتي لا تقتصر فوائدها على الإستخدامات العسكرية فقط، وإنما تشمل جميع المجالات سواء مجال الصحة أو حتى الأغراض الزراعية.

الفيديو لا يعطي أي إشارة واضحة للعبة التي يتم التشويق لها، فربما يكون جزء جديد من ألعاب Tom Clancy وربما الجزء الثالث من سلسلة Watch Dogs، ولكن شئنا أم أبينا، سنضطر للانتظار إلى أن يتم الإعلان رسميا عن المشروع الجديد.
شركة يوبيسوفت لديها العديد من المشاريع المخصصة للعام 2019، أبرزها سيكون لعبة Skull & Bones التي تعقد عليها الشركة أمال ضخمة في تحقيق نجاح مدوي.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق