أخبار

مطور The Division يشوق لتحديث جديد الأسبوع المُقبل

The Division

أعلنت يوبيسوفت أنها بصدد إطلاق تحديث جديد للعبة The Division الأسبوع المُقبل، اليوم.

وعلى الرغم من أن الاستوديو الفرنسي لم يكشف تفاصيل ذاك التحديث ولا على ما سيشمل، لكنه تحدث عن بعض التعديلات في Dark Zone وبعض الأمور الأخرى في بيانه الذي نشره على مدونة اللعبة الرسمية:

بالكاد أطلقنا اللعبة، لكننا نجهز حاليًا لإطلاق تحديث جديد سيكون بين يديك الأسبوع المقبل، وسنكشف تفاصيله في وقتٍ لاحق، ابقِ عينيك مفنجلتين، فخارطة الطريق أمامنا مثيرة بشكلٍ لا يوصف، وهذة البداية فحسب.

ومن المحتمل أن يركز هذا التحديث على Dark Zone والتي تعتبر أهم أجزاء اللعبة، إذ أنها تشغل وقت ملايين اللاعبين حاليًا.

وكانت يوبيسوفت قد أطلقت تحديث اليوم الأول مع إصدار اللعبة، بجانب كشفها -مسبقًا- عن خططها المستقبلية بشأن الإضافات المدفوعة والمجانية، والتي استفضنا في تفاصيلها في خبر سابق، على أن يأتي أولُها في الشهر المقبل.

يُشار إلى أن The Division كسرت جميع الأرقام القياسية السابقة لاستوديوهات يوبيسوفت، وحققت إنطلاقه أكثر من رائعة، فضلًا عن كونها متوفرة على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وأنظمة ويندوز، ولا تنسَ مراجعة تقييمنا لها، وإبداء رأيك فيها بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق