صور

سباقات مثيرة و منافسات مشتعلة في صور Team Sonic Racing

في ظل تحقيق ألعاب الكارتينج لنجاحات ممتازة في الفترة الماضية، ولعل لعبة Mario Kart أصدق دليل على صحة هذا الأمر، قررت العديد من الشركات التركيز تلك الفئة بصورة أكبر في الفترة المقبلة، مثل Crash Team Racing القادمة في يونيو، ولعبة Team Sonic Racing المنتظر إطلاقها للمنصات الرئيسية بعد أيام قليلة والتي حصلت مؤخرا على مجموعة صور جديدة.

لمن لا يعرف، لعبة Team Sonic Racing تتضمن اللعبة طورَ أونلاين وطورًا تعاونيًا محلّيًا على نفس الشبكة، ويمكن مشاركة 12 لاعبًا في السباق. كما توجد ميزة اللعب على نفس الشاشة بما يصل إلى 4 لاعبين، وهنالك مجموعة من الأطوار الفرديّة والجماعية الأخرى مثل Grand Prix Mode و Exhibition Mode و Time-Trial و Adventure Mode.

على الجانب الأخر يتوفر باللعبة 14 عنصرًا جماعيًا للهجوم والدفاع، للمساعدة في التغلّب على الفرق المنافسة وتحقيق النصر الساحق، وتحتوي على 15 شخصيةً مختلفةً قابلةً للعب من عالم Sonic الشهير، و 3 أنواع مميزة من الشخصيات مُقسَّمة إلى فئات السرعة، التكنيك، القوة.

 

اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق