أخبار

رسمياً: نينتندو تكشف عن نسخة جديدة من Switch ببطارية أطول عمراً

سبق وانتشرت أنباء عن نية نينتندو الكشف عن نسخة جديدة من Switch لاسيما بعد أن تقدمت نينتندو بطلب للجنة الاتصالات الفيدرالية عبارة عن تصريح من الدرجة الثانية لتغيير قطع تقنية في جهاز Switch دون الحاجة لإعادة تأهيل المنصة وتقييمها من أجل بيعها داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

بالفعل تم اليوم رسمياً الكشف عن نسخة جديدة من سويتش لاتحمل أي اسم خاص بها فهي تدعى فقط Nintendo Switch كاسم النسخة الحالية، أما عن مزايا الجهاز الجديد فهو سيأتي مع بطارية أطول عمراً.

بحيث تعمل بطاربة النسخة الجديدة من 4.5 -9 ساعات عمل بينما النسخة الحالية تدوم بطاريتها ما بين 2.5 – 6.5 ساعة، وعادت نينتندو لتوضح بأن هذا الأمر يتوقف على اللعبة نفسها فمثلاً بحال تشغيل زيلدا على النسخة الحالية فيمكن لعبها على البطارية حتى 3 ساعات أما النسخة الجديدة من الجهاز فيمكن أن نلعبها عليها حتى 5.5  ساعة.

بخلاف البطارية لا يبدو بأن هنالك تحسينات أخرى بعتاد الجهاز لذا لا يمكن أن نطلق عليه بأنه نسخة سويتش برو وهي ستباع بسعر النسخة الحالية، أما موعد توفرها بالأسواق فهي ستطرح بدء من منتصف أغسطس باليابان وفي أوائل سبتمبر بالأسواق البريطانية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق