أخبار

تحديث للعبة Super Mario Run يُضيف شخصية وطورًا جديدين والمزيد

Super Mario Run

في محاولةٍ منها لجذب اللاعبين إليها مجددًا، أطلقت نينتندو تحديثًا جديدًا للعبة Super Mario Run وأعلنت عن تخفيض سعرها للنصف، حتى الثاني عشر من أكتوبر الجاري.

وسيتكفل هذا التحديث المجاني بإضافة شخصيةٍ وطورٍ وعالمٍ جُددٍ.

يحمل الطور اسم “Remix 10” وسيسمح لك باللعب من خلال 10 ممرات قصيرة ذات رتم سريع. وبالطبع هنالك اختلافاتٌ عديدة بين تلك الممرات، وستكون قادرًا على فتح عددٍ من العناصر الجديدة من أجل إضافتها لمملكة Mushroom Kingdom خاصتك عبرها.

أما عن الشخصية، فستكون Daisy قابلةً للعب في الطور الجديد، ويمكنك اللعب بها في سائر أطوار اللعبة أيضًا. تتمتع Daisy بميزةٍ فريدةٍ وهي القفز المزدوج، بالمناسبة.

علاوةً على ذلك، سيُضيف التحديث عالمًا جديدًا كليًا لعوالم اللعبة – والذي يقدم مجموعة واسعة من التحديات الجديدة.

آخر المزايا المُضافة مع تحديث Super Mario Run الجديد، هو تمكينك من سماع الموسيقى أثناء اللعب، ومن أجل فعل ذلك بالشكل الصحيح، سترى شخصيتك ترتدي سماعة رأس.

يُذكر أن اللعبة متاحة الآن مجانًا على iOS و Android، ولفتح محتواها الكامل، عليك دفع 4.99 دولارًا فقط حسب التخفيض الحالي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق