أخبار

FIFA 19 و New Super Mario Bros. U Deluxe يحققان أعلى مبيعات في المتاجر الأوروبية طوال عام 2019

على الرغم من توسع المبيعات الرقمية عاما تلو الأخر، إلا أن المبيعات الفيزيائية الخاصة بمتاجر التجزئة مازالت تحقق إيرادات قوية كل عام، ومؤخرا تم الكشف عن الألعاب الأكثر مبيعا طوال عام 2019 في المتاجر الأوروبية المختلفة حيث تصدرت لعبة كرة القدم FIFA 19 المشهد وهو أمر غير مفاجيء على الإطلاق.

تقرير GamesIndustry أوضح أن FIFA 19 جاءت في صدارة المبيعات الفيزيائية وهو أمر معتاد بالنظر لاستمرار مبيعات اللعبة طوال العام إلى أن تصدر النسخة الجديدة في سبتمبر، ولكن المفاجأة تكمن في وجود New Super Mario Bros. U Deluxe في الصدارة أيضا خاصة وأنها مجرد ريماستر للعبة الصادرة لجهاز Wii U ولم تتوفر سوى على منصة واحدة هي Switch مقارنة بـFIFA 19 الصادرة لجميع الأجهزة وتتمتع بخصومات وعروض مختلفة طوال العام.

القائمة تضمنت ألعاب أخرى مازالت تحقق نجاح مدوي على كافة الأصعدة مثل GTA V و Red Dead Redemption 2 و Minecraft، مع التأكيد على كون تلك المبيعات خاصة بمتاجر الألعاب الأوروبية في النمسا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وهولندا والنرويج وبولندا والبرتغال وروسيا والسويد وسويسرا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق