E3 2019أخبار

معرض E3 2019 يشهد الكشف عن جزء جديد من ألعاب Stronghold

ربما لا تكون سلسلة ألعاب الإستراتيجي Stronghold بعراقة Age of Empire، ولكنها تمكنت من الإستحواذ على قلوب اللاعبين وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة في السنوات الماضية على الرغم من أن الإصدارات الأخيرة لم تحقق نفس النجاح، وفي حال كنت تفتقد اللعبة وتتوق شوقا لإصدار جديد، سوف تنال مرادك بالفعل في معرض E3 2019.

فريق Firefly Studios البريطاني أعلن من خلال فيديو نشره مؤخرا عبر قناته الرسمية بيوتيوب الكشف عن جزء جديد من سلسلة Stronghold خلال فعاليات معرض E3 في الشهر المقبل، وتم الكشف عن تفاصيل محدودة بالفعل أبرزها أن الجزء الجديد لن يحمل الرقم 4 ولكن يمكن اعتباره إصدار رئيسي في إعدادات جديدة بشكل كامل.

لعبة Stronghold المرتقبة لن ستكون متاحة عبر Steam وينتظر إستعراض العنوان في العديد من المعارض والأحداث القادمة طوال عام 2019 والكشف عن موعد الإصدار في وقت لاحق، على الجانب الآخر تشهد اللعبة عودة مجموعة من الوحدات المفضلة للاعبين، ويأمل فريق التطوير أن تحقق نجاح أقوى من Stronghold Crusader II الصادرة في عام 2014.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق